الدعم الفني

لتشغيل جميع إصدارات الفريق ننصحكم بحذف جميع حزم الكوديك المثبتة على أجهزتكم وخاصة k-lite ثم تنصيب حزمة CCCP وإعادة تشغيل الجهاز ثم تشغيل الإصدار بمشغل Media Player Classic. كما ننصحكم بالتأكد من قدرة جهازكم على تشغيل إصداراتنا؛ مثلا: من يستطيع تشغيل إصدارات الـ 720p العادية فالأرجح أنه يستطيع تشغيل إصداراتنا بأبعاد 720p، ومن يملك جهاز بمعالج أضعف من Dual Core فلا ننصحه بتحميل نسخة الـ 1080p. ورجاءً، لا نريد تعليقات متخلفة من قبيل:” لماذا لا يعمل إصداركم على هاتفي المحمول؟”. صدقاً، لا أحد يهتم إن كنت تملك Galaxy S أو Nokia 3310

Advertisements